من أنا

صورتي
بنت أنــا .. أعتزّ بكلّ تفاصيلي .. ويوجودي في هذه الحياة .. بنتُ وُجِدَت منْ أجلِ رسالةٍ ما ..فإنّ حياتي تكمن في أن تبقى أحاسيسي نظيفة .. وَمَشاعِري هَادئة .. وكلماتي صَادِقة

الأربعاء، 7 سبتمبر 2011

أنا أحبكم ^_^..

مرحباً ~
اليوم هو عيد ميلادي
فقد أصبحتُ في الـ 21 من عمري !
اليوم هو الـ 7 من شهر سبتمبر ….
أنا سعيدة جداً لأنني تلقيتُ الكثير من التهاني بعيد ميلادي منكم
^^
لم أكن أعتقد مطلقاً بأنني سأحصل على الكثير من الحب و التهاني من الكثير جداً من الناس
في البداية , الى والداي عزيزا.. أريد بأن أشكركم على جلبي لهذا العالم !
و لهؤلاء الذين يقرأون هذا الآن
هؤلاء الذين يعتنون بي و يحبونني ..
سوف أعبّر عن كل شئ أملكه في قلبي ..
أشكركم كثيراً من أعماق قلبي على الرغم من أنني لا أستطيع التعبير عن هذا جيداً من خلال الكتابة ..
منذ ظهوري لأول مرة , يوم , شهر , سنة , سنتين …
أنتم جعلتوني قادرة على الإشراق في كلماتي
أنتم جلبتم الإبتسامة لي عندما كنتُ أواجه أوقاتاً صعبة
أنتم تثقون بي حتى النهاية
حقاً .. شكراً لكم ^^
جميعكم كنتم معي حتى الآن و أنا متأكدة بأنه في المستقبل , سوف نبقى معاً أيضاً ~!
مرة أخرى , شكراً لكم و لتهانيكم لي لعيد ميلادي ~ الجميع …
أنا أحبكم ^_^..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق